• الإثنين 15 أكتوبر 2018
  • بتوقيت مصر02:51 م
بحث متقدم

زوجتى رأت معى شنطة سمسونايت مملؤة بالنقود

تفسير الأحلام

شنطة
ارشيفية

عبد الحي العسكري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، زوجتي رأت أنني معي شنطة سمسونايت مملؤة بالنقود الورقية بها 150 ألفا. فما التأويل وشكراً.

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، النقود للمرأة المتزوجة تدل على الغنى والقناعة والمال والصحة والعلم، وإن كانت الزوجة حاملاً فالنقود الورقية تدل لها على الولادة السهلة الميسرة وعلى تحقيق أمنية خاصة بها، وقد تدل على صديقة لها مخلصة وفية. وإن أعطى الزوج زوجته الحامل أموالاً كثيرة أو ذهبية دل ذلك على الولد وعلى تيسير الحياة والمعيشة الجيدة، أما النقود المعدنية فهى مصاعب فى الوضع والولادة، والنقود الفضية تدل على البنات.

وإن حمل الرجل المال الورقي الكثير إلى بيته دل ذلك على الرزق الوفير من المال قد يناله من ميراث أو حق له. وقد تدل النقود على الفرج بعد الشدة وعلى الرزق، وعلى تغير الحال. و توفير المال يدل على راحة البال والغنى والثروة والجاه.

ورؤية زوجتك للنقود الورقية قد يدل على نجاح صفقة، أو  شراء منزل أو سيارة وكون النقود فى الشنطة يدل ذلك على أن الأمر يخص المستقبل وما زال فى إطار السرية، ويدل أيضًا على مناسبة سعيدة، أو أداء حج، أو ولادة ولد إن كان السن يسمح بذلك، أو زواج أحد الأبناء أو عودة غائب. ونظر زوجتك إلى المال يدل ايضًا على أن الثروة والجاه ليس بعيدين عن متناول أيديكم.

وقد يدل أيضًا على احتياجها لبعض المتطلبات والمال المعلوم عدده يدل على الرزق وإن وجد المال في زيادة دل على الزيادة في الربح، ونقصانه يدل على بذل مال فى شىء تحزن عليه. والنقود الكثيرة أحيانًا تدل على التعب و الهم و الغم والقيل و القال والخصومات. والرقم 150 ألفًا فمثل هذه الأرقام يكون تأويل رقم 100 لوحده وهو يدل على اكتمال أمر لكم ويدل أيضًا على الفرج والنصرة، ورقم 50 يدل على اكتمال أمر بعد تعب بسيط إن شاء الله. وكون الرقم يدخل فى فئة الآلاف ( 1000) فسوف يمنّ الله عليكم بنعم عظيمة وربما تكون بعد مشقة وصبر منكم، وهو أيضًا نصرة لكم وتحقيق أمنية لقوله تعالى: ( الْآنَ خَفَّفَ اللَّهُ عَنكُمْ وَعَلِمَ أَنَّ فِيكُمْ ضَعْفًا فَإِن يَكُن مِّنكُم مِّائَةٌ صَابِرَةٌ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِن يَكُن مِّنكُمْ أَلْفٌ يَغْلِبُوا أَلْفَيْنِ بِإِذْنِ اللَّهِ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ) الأنفال66. والله أعلم. وأدعو الله أن يرزقكم خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

****************

أرسل رؤياك نفسرها في الحال

للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

أو اتصل على الرقم التالى 01062137666


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد قرار منع بيع الدواجن حية في المحلات؟

  • عصر

    03:01 م
  • فجر

    04:39

  • شروق

    06:02

  • ظهر

    11:46

  • عصر

    15:01

  • مغرب

    17:28

  • عشاء

    18:58

من الى