• الثلاثاء 19 يونيو 2018
  • بتوقيت مصر12:12 م
بحث متقدم

طلقات سياسية

وجهة نظر

محمد طرابيه
محمد طرابيه

محمد طرابيه

·       لم يكن اللفظ الخارج الذى ورد فى تقرير الأهرام المنشور بعنوان " قرينة الرئيس تظهر بملابس من تصميم مصرى خالص " هو الخطأ الوحيد الذى ارتكبته الصحيفة ، حيث أن نشر الخبر بهذا الشكل يسيىء للسيدة الأولى حيث يظهرها بأنها لا تعترف بالصناعة المصرية ولا تقدر المصممين المصريين وهو الأمر الذى يوحى بأنها تنفق مبالغ طائلة على ملابسها .. مطلوب محاسبة كل من تورط فى هذه الواقعة بتهمة الجهل المهنى والغباء السياسى .

·       اتمنى أن يكون شعار التغييرات القادمة فى جميع القطاعات والوزارات فى مصر " انسف قياداتك القديمة " بعد أن فقدت صلاحيتها للإستهلاك السياسى

·       شريف اسماعيل رئيس الوزراء ودع العاملين فى مجلس الوزراء أمس بقوله :"إن دور الحكومات توفير كافة سبل الراحة والحياة الكريمة للمواطنين، وهو ما يسعى له كل من يكلف بمنصب رئيس الوزراء". " .. ياترى ياشريف أفندى أنت عملت بكلامك ده طوال مدة رئاستك للحكومة ؟ وهل حققت واحد فى المائة مما تقوله أنت وحكومتك .. ربنا ينتقم منكم .

·       السيسي: خلال عامين ستكون مصر في مكان آخر

    التعليق : أنا متأكد من كده !!!.

·       كشف الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء أن أسعار الطعام والشراب زادت بنحو 0.1% خلال الشهر الماضى مقارنة بالشهر السابق عليه، وعلى أساس سنوى ارتفعت بنحو 8.8%.

  التعليق : واضح أن جهاز الإحصاء مغيب ويتحدث عن دولة أخرى غير مصر

·       الحقيقة دور مصلحة السجون فى اعداد قانون تنظيم الصحافة الجديد واضح جدا .. والأكثر وضوحا ان مجلس نفابة الصحفيين كان وما يزال ( نايم فى العسل !!!)

·       الحكومة ترفع شعار : " أهم حاجة عندنا ارضاء الصندوق وللمواطن منا أكبر خازوق " !!!

·       بدون تعليق : "قسم التمثيل التجارى بوزارة الصناعة، يوجد به 127 موظف يحصلون على 260 مليون جنيه فى السنة".

·       بلاغ عاجل لكل الجهات الرقابية .. كشفت تقارير رسمية أن نحو 60 % من الجمعيات الزراعية لا تلتزم عند صرف حصص السماد الزراعية بالبطاقات الزراعية ، مما ادى الى عجز كبير بين كميات الوارد والصارف ، من واقع المستندات ومحاضر الاستلام واوامر الصرف . كما كشفت التقارير عن   وجود تجازات مالية في بنود صرف الأسمدة والتقاوي الزراعية للمزارعين  ، وعدم مطابقتها للأرصدة الموجودة بالمخازن  ، ومن بينها خلو مخازن  بعض الجمعيات من الأسمدة الخاصة بالحصة الأخيرة للمحصول الشتوي والحصة الأولي للمحصول الصيفي وكذلك ، وجود عجز مالي   في كثير منها باجمالي قدره 16 مليون جنيه و245الفا و114 جنيه  .


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع عبور المنتخب المصري لدور الـ16 بكأس العالم؟

  • عصر

    03:40 م
  • فجر

    03:14

  • شروق

    04:56

  • ظهر

    12:01

  • عصر

    15:40

  • مغرب

    19:07

  • عشاء

    20:37

من الى