• الإثنين 20 أغسطس 2018
  • بتوقيت مصر10:02 م
بحث متقدم

منافس «السيسي»: قرار ترشحي فخر لكل مصري

آخر الأخبار

موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى موسى

المصريون

قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الوحيد المنافس للرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية، إنه فخور بقرار ترشحه للرئاسة، مؤكدًا أن هذا القرار فخر لكل مصري يحب وطنه.
 وطالب  الشعب المصري بالنزول في الانتخابات الرئاسية المقرر لها 26و27و28 مارس الجاري بكثافة متوقعا ألا يقل عدد المشاركين في الانتخابات المقبلة عن 30 مليون ناخب .

وأضاف «موسى» خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر حزب الغد وحضره عدد من ممثلي القبائل العربية أن ترشحه لا تقف وراءه أي أطماع شخصية، وإنما جاء من وفق من باعث وطني خالص، سعيا للنهوض بمصر.

وأصدر المرشح الرئاسي بيانا أكد فيه أن العمل الوطني والمخلص لهذا الوطن هو ما تمناه طوال حياته السياسية التي لم تخل من محاولات مستمرة لتأكيد دفاعه المستمر عن مصر، ولم يتأثر بكل الهجوم والنقد الذي استمر منذ 2005 والصراعات المستمرة منذ هذا التاريخ.

وتوجه موسى بكل الشكر والعرفان لكل أعضاء الحزب الذين لم يترددوا للحظة واحدة في مساندة قراري في خوض أصعب انتخابات تمر بها مصر وهم على يقين بحجم المخاطرة التي اتخذتها لكي تعبر مصر إلى بر الأمان.

وتابع «موسى» في بيانه: «أوجه شكري إلى كل من اتخذ قراره بالتخلي عني في أصعب الظروف وهذا حقهم واقتناعهم، وأؤكد لهم أني احترم قرارهم، ولن ألوم أبدا الأسباب التي جعلتهم يقررون انسحابهم، وأؤكد لهم أنهم أصدقاء أعزاء ولهم احترامهم، وأوجه الشكر لكل من قرر واحتفظ بوجوده معي في الحزب، وأقدر عدم مشاركته ومتابعته واتخاذه جانبا حتى تنتهي الانتخابات ويكفيني شرف انتمائهم للحزب وعدم التخلي عني».

وأكد أن مصر هي هدفنا وخوض المخاطر من أجلها هو ما يتبقى لنا في الحياة وأنا واثق أن الجميع لديهم هذا الحس الوطني.

واختتم رسالته قائلا: «أحب أن أؤكد لكم جميعا أني فخور بقراري التاريخي الذي سيفخر به كل مصري محب لوطنه في يوم من الأيام، وأتمنى نزول الجميع إلى صناديق الاقتراع لإيقاف ما يخطط ويتربص له أعداء هذا الوطن، ودوركم أكبر وأهم للمحافظة على مصرنا العظيمة، وأن أمن وأمان مصر هو واجبنا الوطني».

وعقد العشرات من أعضاء الغد وقفة أمام مقر الحزب لإعلان تأييد ترشيح رئيس الحزب على منصب رئيس الجمهورية ورددوا بعض الهتافات مثل «ع اللجان إحنا نازلين أيوه هننزل بالملايين»، و«ومفيش مصري يا ناس هيقاطع اللي يقاطع يبقي جبان».


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد خطة تطوير التعليم في مصر؟

  • فجر

    04:00 ص
  • فجر

    03:59

  • شروق

    05:28

  • ظهر

    12:03

  • عصر

    15:41

  • مغرب

    18:38

  • عشاء

    20:08

من الى